U3F1ZWV6ZTExOTU5OTE5MzIyOTQ0X0ZyZWU3NTQ1MzUxMjkzMjUz

كيفية إنشاء فيديو يوتيوب

كيف تصنع فيديو جذاب للإنترنت وغير متصل؟

يعد إنشاء مقطع فيديو أمرًا صعبًا للغاية لأنه من خلال الفيديو يمكننا سرد قصة لجمهورنا ، أو الرسالة التي نريد نقلها إلى الجمهور ، أو يمكننا الترويج لأعمالنا أو منتجنا من خلال الفيديو. إذا كنت ترغب في إنشاء مقطع فيديو ، فيجب أن تكون مبدعًا لأن سرد قصة أو الترويج لمنتج أو عمل تجاري ليس بالأمر المهم ، ولكن كيف تروي قصتك أو تروج لمنتج أو عمل تجاري كما يجب أن تكون جذابة في نفس الوقت .

المعدات المطلوبة لإنشاء فيديو احترافي (عبر الإنترنت ، والأعمال التجارية ، والترويج لمنتج ما)؟

لا تحتاج إلى نوع من استوديوهات هوليوود لإنشاء مقطع فيديو إذا كانت ميزانيتك ضيقة ، يمكنك تصوير الفيديو أو إنشاء مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك الذكي ، ويجب أن تكون مبدعًا أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. حامل ثلاثي القوائم

كيف تصنع فيديو قويًا لجمهورك.

1. البرمجة النصية: -

هي النص المكتوب لفيلم أو إذاعة.

يجب أن تتضمن نقاطًا متعلقة بالفيديو الخاص بك مثل: -

أ. ما تريد إخبار جمهورك به
ب. لقطات B-rolls.
ج. لقطات A-Roll.
د. مواقع لتصوير فيديو معين.

2. الكاميرا: -

إنها خرافة أنك تحتاج إلى إعداد كاميرا احترافي لصنع فيديو. أنت فقط بحاجة إلى هاتف محمول بكاميرا قوية (هاتف @ 10000 روبية).

3. ترايبود: -

يساعد الكاميرا على استقرار الفيديو الخاص بك ، لأن هز الفيديو لا أحد يحب مشاهدته. باستخدام الحامل ثلاثي القوائم ، يمكنك التقاط الكثير من اللقطات الإبداعية مثل التحريك والتكبير / التصغير ، لقطات Dolly وما إلى ذلك ، إذا كنت تستطيع تحمل تكلفة باهظة ، لذا يمكنك شراء حامل ثلاثي القوائم أقل من 1000-3000 RS

4. الإضاءة: -

هي أحد أهم العوامل أثناء إنشاء الفيديو لأن الإضاءة المناسبة تكون أفضل بكثير وجذابة من الإضاءة غير الملائمة. يمكنك التصوير في ضوء خافت (وقت الصباح أو المساء) ، حاول تجنب الأضواء القاسية (ضوء الشمس المباشر) ، إذا قمت بالتصوير في الداخل ، فأنت بحاجة إلى بعض الصناديق اللينة للضوء فهي باهظة الثمن ولكن يمكنك إنشاء صندوق ناعم خاص بك.

5. الموسيقى: -

تساعد في جعل الفيديو الخاص بك يبدو أكثر احترافية لأنه من خلال الموسيقى الخلفية يمكننا أن نجعله يبدو أفضل وجذاب. استخدم موسيقى غير محمية بحقوق الطبع والنشر للفيديو الخاص بك.

6. التحرير: -

يُعرف أيضًا باسم مرحلة ما بعد الإنتاج ، إنها خطوة أخيرة حيث تأتي قصتك في شكلها الأصلي ، ولا يعني التحرير فقط الانضمام إلى مقطعين ، أو قص ، أو قص ، وما إلى ذلك ، يجب أن تكون مبدعًا للغاية أثناء تحرير الفيديو الخاص بك وتحريره. حسب البرنامج النصي الخاص بك والذي يساعدك على تحرير الفيديو الخاص بك بسرعة كبيرة وبطريقة أفضل.

اقرا ايضا

برامج التحرير

هناك الكثير من برامج التحرير في السوق ولكن أفضل برامج التحرير بالنسبة لك. لقد صنفت البرامج حسب المستوى. الفئات على النحو التالي: -

1. مبتدئ
2. متوسط
3. محترف

للمبتدئين: -

من الصعب جدًا على المبتدئين اختيار برنامج التحرير الصحيح لأنهم لا يمتلكون أي معرفة تتعلق بتحرير الفيديو حتى يتمكنوا من استخدام هذا البرنامج.

برنامج Windows Movie Maker لـ (windows).

I Movie for (MAC).

بالنسبة إلى Intermediator: - هذه الفئة مخصصة لأولئك الذين لديهم معرفة أساسية بتحرير الفيديو مثل القطع والقص والتقسيم وإضافة النص وما إلى ذلك.

فيلمورا (Windows / MAC).
برنامج Camtasia (Windows / MAC).
ShotCut (ويندوز).
برنامج PowerDirector (Windows / MAC).
Davinvci Resolve (Windows / Mac).

للمحترفين: -

يتطلب هذا النوع من برامج التحرير مواصفات عالية لجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. يستخدم هذا النوع من البرامج في تحرير الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع فيديو YouTube.

برنامج Adobe Premier Pro. (Windows / Mac).
فاينل كت برو اكس. (ماك).
سوني فيغاس برو. (Windows / Mac).
بالنسبة إلى الرسوم المتحركة: -
Adobe After Effects (Windows / Mac).

كيفية تحميل

مقاطع الفيديو في YOUTUBE ، ما يجب فعله وما لا تفعله: - المحتوى الخاص بك في king in YouTube. إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا ، فسيقوم الأشخاص بالاشتراك فيك وسيكون YouTube أيضًا أفضل خيار لكسب المال ويمكنك متابعة مقدم الخدمة الخاص بك في yotube إذا كنت شغوفًا به.

هل

1. جعل الصور المصغرة جذابة ، يجب أن تكون فريدة من نوعها.
2. استخدم الكلمات الرئيسية في عناوين الفيديو الخاصة بك.
3. اكتب أوصافًا مناسبة وامنح الفضل في موسيقاك
4. اكتب دائمًا الكلمات الرئيسية بشكل صحيح ، لا تحتوي على بريد عشوائي ، وكلمات رئيسية متعلقة بموضوعك.
5. كن صبورا ، لا تستسلم بسرعة كبيرة.
6. محتوى فريد.
7. كن متسقًا. لا
يفعل
1. لا يوجد محتوى مكرر.
2. لا فوق الطعوم.
3. لا كلمة رئيسية سبام.
4. التضارب.

إذا اتبعت هذه الخطوات ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بالإضافة إلى تحقيق النجاح في YouTube أيضًا.

_+الختام+_

>الى الان نكون قد انتهينا من درسنا اليوم انتظرونا في الدروس القادمة<

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق توضح فيه رايك في هذه المقالة

الاسمبريد إلكترونيرسالة